جديد الأخبار
هل للإنسان أن يعتمر عن صديقه مقابل أن يقرأ القرآن لوالده => عبدالعزيز بن باز رحمه الله لا يحج إلا عن الميت والحي العاجز => عبدالعزيز بن باز رحمه الله حكم الصدقة والحج عمن كان يذبح لغير الله => عبدالعزيز بن باز رحمه الله هل يصح الحج عن الميت الذي تركه تساهلاً؟ => عبدالعزيز بن باز رحمه الله حج الصغير => اللجنة الدائمة للإفتاء دعاء ليلة النصف من شعبان => اللجنة الدائمة للإفتاء حكم صوم أيام من شعبان => محمد بن عثيمين رحمه الله تأخير قضاء رمضان إلى شعبان ولو بلا عذر => اللجنة الدائمة للإفتاء يستحب صيام الأيام البيض ولو من شعبان => اللجنة الدائمة للإفتاء هل للمصلي أن يرفع يديه بالدعاء بعد كل صلاة => عبدالعزيز بن باز رحمه الله
جديد الموقع

لا يحج إلا عن الميت والحي العاجز

2194 | الثلاثاء PM 12:27
2017-07-25

حج الصغير

2218 | الثلاثاء PM 12:08
2017-07-25
البحث
البحث
التغريدات
المتواجدون الان
انت الزائر رقم : 43320
يتصفح الموقع حاليا : 24
الاحصائيات
1300
الفتاوي
احصائيات الزوار
33
زوار اليوم الحالي
12
زيارات اليوم الحالي
138
زوار الاسبوع الحالي
511
زيارات الاسبوع الحالي
12
زوار الشهر الحالي
33
زيارات الشهر الحالي
130451
كل الزيارات
عرض المادة

الحناء وحل الظفائر في الإحرام

ليس فيه بأس حل الظفائر ليس فيه شيء، لا تتعمد قطع الشعر، أما كونها تنقض ظفائرها للغسل أو لغير ذلك من الأسباب فلا بأس، المحرم قطع الشعر حتى تحل من إحرامها، أما كونها تحل الظفائر أو تغسل الرأس بشيء أو تختضب بالحناء أو ما أشبه ذلك فلا يضر ليس فيه محذور، ولكن إذا خضبت يديها أو رجليها تسترها عن الناس، وتكون ساترته بالثياب بالملابس لأنها فتنة. المذيع/ حتى لو خلط الحناء بما يشبه الطيب. لا، الطيب لابد المنع، ممنوع لكنه ....... طيب، أما إذا كان فيه طيب ما يجوز استعماله. المذيع/ هناك أشياء قد تضاف على ما يعجن به الحناء. إذا جعل في الحناء طيب تمنع، تمنع المحرمة، لكن إذا كان الحناء محضاً ليس معه شيء فلا بأس، لكن تكون مستورة اليد والرجل عند الطواف والسعي والوجود بين الرجال.

  • الخميس PM 04:09
    2012-09-27
  • 1683
التعليقات
    = 8 + 2

    /500
    Powered by: GateGold